تمكن عدد من ضباط الأجهزة الأمنية من مغادرة مناطق سيطرة جماعة الحوثي والوصول إلى محافظة مأرب، وذلك غداة حملة مداهمات واعتقالات واسعة نفذتها الجماعة في العاصمة صنعاء واستهدفت عشرات الضباط العاملين في أجهزتها الأمنية، وفقًا لما أفاد به الصحفي فارس الحميري.
وبحسب الحميري، جاءت عملية خروج الضباط بعد يوم واحد من الحملة الأمنية التي شملت اعتقالات ومداهمات واسعة داخل المؤسسات الأمنية التابعة للجماعة في صنعاء، دون صدور توضيحات رسمية من الحوثيين بشأن أسباب تلك الإجراءات حتى الآن.
غرفة الأخبار/ عدن الغد