كشف محافظ حضرموت سالم الخنبشي، في حديث لقناة الحدث، أن الصحفي محمد عيضة كان برفقتهم منذ انطلاقهم من مدينة شرورة السعودية وحتى وصولهم إلى حضرموت ضمن التحركات التي هدفت إلى إخراج قوات المجلس الانتقالي من المحافظة.
وأوضح الخنبشي أن محمد عيضة أبلغه شخصياً بأنه يتعرض لتهديدات من قبل جماعة الحوثي، مشيراً إلى أنه نصحه حينها بعدم مغادرة منزله حفاظاً على سلامته.
وأضاف أن لجنة تحقيق شُكّلت لمتابعة القضية، وتمكنت من إلقاء القبض على عدد من المشتبه بهم، مؤكداً أن الجهات المختصة ما تزال بانتظار وصول لجنة من الرياض لاستكمال إجراءات التحقيق وكشف ملابسات القضية.
غرفة الأخبار/ عدن الغد