تفقد مستشار محافظ لحج، الأستاذ عبدالقادر أحمد عبدالقوي، صباح اليوم الأحد، سير العملية الامتحانية بمركز ثانوية الشهيد سعيد عبدالمحسن في مديرية يهر، للوقوف على مستوى الانضباط والالتزام والتنظيم داخل قاعات الامتحانات.
وخلال جولته الميدانية، طاف المستشار عبدالقوي بقاعات الاختبارات، مطلعاً عن كثب على أجواء أداء الطلاب للامتحانات، واستمع من إدارة المركز واللجنة المشرفة إلى شرحٍ مفصل حول الآليات المتبعة والتدابير التنظيمية والوقائية المتخذة لتأمين مناخ امتحاني ملائم يضمن للطلاب أداء امتحاناتهم بيسر وطمأنينة.
وأشاد مستشار المحافظ بمستوى التنظيم العالي والدقة التي تميزت بها إدارة المركز، مثمناً الجهود الدؤوبة التي يبذلها القائمون على العملية الامتحانية، وما أظهروه من تفانٍ وإخلاص في أداء واجباتهم الوطنية والتربوية لإنجاح هذا الاستحقاق التعليمي.
كما أثنى على الأدوار الحيوية التي تطلع بها اللجان الإشرافية والرقابية والملاحظون، مؤكداً أن الانضباط الملموس يعكس حساً عالياً بالمسؤولية وحرصاً صادقاً على توفير بيئة امتحانية مستقرة ومحفزة للتحصيل العلمي.
من جانبها، أعربت إدارة المركز الامتحاني عن بالغ شكرها وتقديرها لهذه الزيارة، مؤكدةً أنها تجسد الحرص البالغ لقيادة المحافظة على المتابعة الميدانية المستمرة، ومجددةً العزم على مواصلة العطاء لبلوغ نهاية ناجحة للعملية الامتحانية وتحقيق أفضل النتائج.
الإعلام التربوي - يهر