توفي مواطن، اليوم، إثر حادثة غرق في شاطئ الدمر بالغيضة بمحافظة المهرة، فيما أُصيبت امرأة جراء الحادث، ونُقلت إلى مستشفى الغيضة المركزي لتلقي العلاج، حيث وُصفت حالتها بالمستقرة.
وعقب الحادثة، جددت وحدة إدارة الأزمات والكوارث بمحافظة المهرة تحذيرها للمواطنين والزوار من مخاطر السباحة والنزول إلى البحر، في ظل اشتداد اضطراب الأمواج تزامنًا مع دخول موسم الخريف.
ودعت الوحدة إلى الالتزام بإرشادات السلامة، وتجنب السباحة في المواقع الخطرة أو غير المخصصة لذلك، حفاظًا على الأرواح والحد من تكرار حوادث الغرق المؤسفة.