توج فريق الملاكمة بنادي تضامن حضرموت الرياضي مساء الجمعة بطلاً للبطولة التنشيطية للناشئين لأندية ساحل حضرموت والتي نظمها اتحاد اللعبة وتحت أشراف مكتب وزارة الشباب والرياضة بساحل حضرموت والتي احتضنت منافساتها صالة نادي شعب حضرموت بديس المكلا على مدى يومي الخميس والجمعة بعد تألق لافت لملاكمي النادي وحصدهم عدداً من المراكز المتقدمة ليتوجون أبطال للعبة فيما حل نادي هلال فوة ثانياً ونادي شعب حضرموت ثالثاً .
وجاءت نتائج لاعبي التضامن على النحو الآتي:
عوض سالم بن فرج (وزن 41 كجم) –المركز الأول.
حسين محمد جوبان (وزن 44 كجم) – المركز الثالث.
عمر سالم نصيب (وزن 47 كجم) – المركز الأول.
أحمد سعيد الحاج (وزن 50 كجم) – المركز الأول.
حسين أحمد الجابري (وزن 53 كجم) – المركز الأول.
وجاء هذا الإنجاز لتأكيد فريق الملاكمة بنادي تضامن حضرموت مكانته كأحد أبرز الأندية أبطالاً في اللعبة ومواصلة حضوره المميز في البطولات التي يقيمها فرع اتحاد الملاكمة بالمحافظة.
من صفحة المركز الإعلامي لنادي تضامن حضرموت