بعث مستشار رئيس مجلس القيادة الرئاسي ومحافظ عدن الأسبق، الشيخ عبدالعزيز بن عبدالحميد المفلحي، برقية تهنئة ومباركة إلى المقدم فهمي الصهيبي، بمناسبة صدور قرار تكليفه قائداً لقطاع الأمن الوطني بمديرية المنصورة بالعاصمة المؤقتة عدن.
وأعرب الشيخ المفلحي في برقيته عن خالص التهاني وأطيب التبريكات للمقدم الصهيبي بهذه الثقة التي مُنحت له، مؤكداً أن هذا التكليف يأتي تقديراً لكفاءته المهنية وخبراته الأمنية وما يتمتع به من سجل حافل بالعطاء والانضباط في خدمة الوطن وتعزيز الأمن والاستقرار.
وأشار المفلحي إلى أن المرحلة الراهنة تتطلب مضاعفة الجهود الأمنية وترسيخ دعائم الأمن والسكينة العامة، معرباً عن ثقته بقدرة المقدم الصهيبي على أداء مهامه الجديدة بكل اقتدار ومسؤولية، وبما يسهم في خدمة المواطنين والحفاظ على أمن واستقرار مديرية المنصورة والعاصمة عدن بشكل عام، متمنياً له التوفيق والنجاح في مهامه الجديدة، وأن يحقق المزيد من الإنجازات الأمنية التي تلبي تطلعات المواطنين وتعزز من مسيرة الأمن والاستقرار.