آخر تحديث :الثلاثاء-23 يونيو 2026-09:28م
أخبار وتقارير

6 ناقلات نفط تغادر النشيمة لإنقاذ كهرباء عدن

الثلاثاء - 23 يونيو 2026 - 05:12 م بتوقيت عدن
6 ناقلات نفط تغادر النشيمة لإنقاذ كهرباء عدن
المصدر: عدن الغد/ خاص

غادرت ست ناقلات محملة بالنفط الخام، اليوم الثلاثاء، من ميناء النشيمة النفطي بمحافظة شبوة متجهة إلى محطة الرئيس لتوليد الكهرباء في العاصمة المؤقتة عدن.

وبحسب مصادر لصحيفة عدن الغد، فإن شحنات النفط غادرت الميناء لتزويد محطة الرئيس باحتياجاتها من الوقود اللازم لاستمرار عملية التوليد الكهربائي، في ظل الطلب المتزايد على الطاقة خلال الفترة الحالية.

وتأتي عملية نقل النفط رغم استمرار الإضراب الذي ينفذه عمال شركة العقلة النفطية للمطالبة بحقوق ومطالب عمالية، الأمر الذي أثار تساؤلات حول استمرار عمليات الإمداد النفطي بالتزامن مع الاحتجاجات الجارية في القطاع.


غرفة الأخبار/ عدن الغد