عقدت لجنة متابعة وحصر الإيرادات في محافظة الضالع، صباح اليوم الاثنين 22-6-2026 إجتماعاً موسعاً مع عدد من المؤسسات والمكاتب الحكومية في المحافظة برئاسة الأستاذ طاهر بن طاهر وكيل المحافظة لشؤون الصناعة والتجارة وتنمية الإيرادات"ورئيس لجنة الإيرادات بالمحافظة .
يأتي هذا الإجتماع تنفيذاً لقرار محافظ محافظة الضالع وتوجيهاته الرامية إلى تفعيل مبادئ الشفافية المالية، تعزيز الحوكمة الرشيدة، وتطبيق القانون.
كما تم مناقشة مستوى تحصيل الإيرادات الحالية،ومعرفة المبالغ المحصلة فعلياً مقارنة بالربط السنوي والرسوم المقررة قانوناً" وتم خلال الإجتماع بحث سبل تحسين وتفعيل الأوعية الإيرادية بما يضمن رفد الميزانية وتحسين جودة الخدمات المقدمة للمواطنين.
ووقف المجتمعون حول أبرز الصعوبات والعراقيل التي تواجه المكاتب والمؤسسات الحكومية في عملية التحصيل.
هذا وشدد الإجتماع على مصلحة تطوير العمل المؤسسي "وتم بعدها وضع جملة من المقترحات والحلول العملية التي تخدم المصلحة العامة" وتقرر رفع تقرير شامل إلى محافظ المحافظة يتضمن هذه المقترحات لإتخاذ الحلول والمعالجات المناسبة.