بعث الأخوة اطباء وكافة كوادر وموظفي هيئة مستشفى الرازي العام بمحافظة أبين برقية عزاء ومواساة إلى الدكتور عبدالله ناصر السعدي رئيس هيئة مستشفى الرازي العام بمحافظة أبين، وكافة أفراد أسرتهم الكريمة، وذلك في وفاة ابن عمه المغفور له بإذن الله تعالى * الخضر عبدالله شيخ عمر.
وعبّر اطباء وكافة منتسبي هيئة مستشفى الرازي العام بمحافظة أبين، عن خالص تعازيهم وصادق المواساة للدكتور عبدالله ناصر السعدي وكافة أفراد أسرة الفقيد، ومشاطرتهم أحزانهم في هذا المصاب الأليم.
سائلين الله العلي القدير أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ومغفرته، وأن يسكنه فسيح جناته، ويلهم أهله وذويه ومحبيه الصبر والسلوان.
وإنا لله وإنا إليه راجعون.