في إطار منافسات الدوري التنشيطي الأول لكرة القدم الذي ينظمه نادي شباب الوازعية الرياضي الثقافي، وبإشراف مباشر من مكتب الشباب والرياضة بمديرية الوازعيه
في مباراة الذهاب
انتهى اللقاء بفوزالصقور بنتيجة 2-1على فريق المجدالرياضي،
وفي مباراة الإياب
انتهت المباراة بخسارة فريق الصقور الرياضي بنفس نتيجة الذهاب 1-2، ليتعادل الفريقان بمجموع اللقاءين 3-3.
نظراً لتساوي النتيجة في مجموع المباراتين، تم الاحتكام لركلات الترجيح، حيث أظهر لاعبو الصقور ثباتاً نفسياً وتركيزاً عالياً، ليتأهل الفريق بنتيجة 4-3 إلى المباراة النهائية.