آخر تحديث :الإثنين-22 يونيو 2026-09:18م
دولية وعالمية

الذهب يصعد من أدنى مستوى له في أسبوع

الإثنين - 22 يونيو 2026 - 12:18 م بتوقيت عدن
الذهب يصعد من أدنى مستوى له في أسبوع
المصدر: (عدن الغد) متابعات

صعدت أسعار الذهب اليوم الاثنين، من أدنى مستوياتها في أكثر من أسبوع بلغتها في الجلسة السابقة، مع تراجع أسعار النفط على الرغم من أن التوقعات برفع أسعار الفائدة في أعقاب الإشارات المتشددة الصادرة عن البنك المركزي الأمريكي أثرت سلبا على توقعات أداء المعدن النفيس.


وارتفع الذهب في المعاملات الفورية 0.9 بالمئة إلى 4197.41 دولار للأوقية (الأونصة) بعد أن انخفض يوم الجمعة إلى أدنى مستوى له منذ 11 ⁠يونيو.


وانخفضت العقود الأمريكية الآجلة للذهب تسليم أغسطس 0.7 بالمئة إلى 4215.90 دولار.


وبالنسبة للمعادن النفيسة الأخرى، ارتفعت الفضة في المعاملات الفورية 1.8 بالمئة إلى 66.10 دولار للأونصة.


وزاد البلاتين 0.2 بالمئة إلى 1667.97 دولار.


وارتفع البلاديوم واحدا بالمئة إلى 1270.41 دولار.