آخر تحديث :الخميس-25 يونيو 2026-10:51ص
أخبار وتقارير

رئيس مجلس القيادة يهنئ باليوم الوطني في سلوفينيا

الخميس - 25 يونيو 2026 - 08:47 ص بتوقيت عدن
رئيس مجلس القيادة يهنئ باليوم الوطني في سلوفينيا
المصدر: عدن الغد : سبأنت

بعث فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، برقيّة تهنئة إلى فخامة ناتاشا بيرك موسار رئيسة جمهورية سلوفينيا، هنأها بمناسبة ذكرى اليوم الوطني لبلدها الصديق.

وأعرب رئيس مجلس القيادة باسمه، واعضاء مجلس القيادة، والحكومة، عن خالص التهاني للرئيسة موسار، متمنياً لها موفور الصحة والسعادة، ولحكومة وشعب جمهورية سلوفينيا كل التقدم والرخاء، وللعلاقات الثنائية بين البلدين مزيداً من الازدهار، والنماء في مختلف المجالات.