ناقش اجتماع عُقد في محافظة مأرب، اليوم، برئاسة نائب وزير الشؤون الاجتماعية والعمل الدكتور صادق الجماعي، وضم مدراء عموم مكاتب الوزارة في المحافظات غير المحررة ومأرب، مستوى الأداء، وأولويات المرحلة القادمة، وآليات تعزيز التنسيق بين الوزارة ومكاتبها.
واستعرض الاجتماع، تقارير موجزة حول أنشطة المكاتب وأبرز التحديات القائمة، وسُبل تطوير الأداء وتعزيز التنسيق والتكامل بين مختلف المكاتب، بما يخدم أهداف الوزارة وتوجهاتها المستقبلية.
وأكد الدكتور الجماعي، أهمية تعزيز العمل المؤسسي وتطوير مستوى الأداء في مكاتب الوزارة بالمحافظات، بما يسهم في تحسين الخدمات الاجتماعية وتعزيز كفاءة التدخلات الإنسانية والتنموية .. مشدداً على ضرورة تفعيل دور المكاتب باعتبارها حلقة الوصل التنفيذية للوزارة، والعمل وفق خطط واضحة وآليات متابعة وتقييم تسهم في رفع كفاءة الأداء وتحقيق الأثر المطلوب