آخر تحديث :الثلاثاء-23 يونيو 2026-04:55م
شكاوى الناس

المطالبة بتشغيل نظام 4G في برجي لبنة والرباط بدوعن بعد تشغيلهما

الثلاثاء - 23 يونيو 2026 - 03:33 م بتوقيت عدن
المطالبة بتشغيل نظام 4G في برجي لبنة والرباط بدوعن بعد تشغيلهما
المصدر: عدن الغد: خاص

طالب أهالي منطقة لبنة بارشيد ومناطق أعالي وادي دوعن بما فيها رباط باعشن وضواحيها والخريبة بسرعة تشغيل خدمة الجيل الرابع (4G) في برجي لبنة والرباط بمديرية دوعن وذلك بعد دخولهما الخدمة مساء الخميس الماضي بنظام الجيل الثالث (3G).

وأوضح عدد من الأهالي لعدن الغد أن تشغيل خدمة 4G سيسهم في تحسين جودة الاتصال وسرعة الإنترنت بدرجة كبيرة ويلبّي احتياجات السكان المتزايدة في ظل الاعتماد على الخدمات الرقمية وفي نفس الوقت سيتم رفد خرينة المؤسسة بمبالغ مالية مقابل الخدمة التي ستقدمها .

وطالب الأهالي الجهات المختصة في شركة يمن موبايل إلى استكمال التجهيزات وتمكين البرجين من العمل بخدمة الجيل الرابع بما يحقق استفادة أكبر للمواطنين في تلك المناطق التي تعتبر من أكثر المناطق كثافة سكانية في مديرية دوعن .