أعلنت الجهات المختصة البدء بصرف مرتبات موظفي قطاع التربية والتعليم بمحافظة أبين لشهر مايو، وذلك عبر بنك عدن.
وأكدت مصادر مطلعة أن عملية الصرف بدأت اعتبارًا من اليوم، ودعت جميع الموظفين إلى التوجه إلى فروع البنك ومراكز الصرف المعتمدة لاستلام مستحقاتهم، مع الالتزام بالإجراءات المنظمة لعملية الاستلام.
ويأتي صرف المرتبات في إطار استكمال إجراءات صرف مستحقات الموظفين وتمكين العاملين في القطاع التربوي من الحصول على رواتبهم.
غرفة الاخبار/عدن الغد