وصل إلى مسامعي أن هناك خلاف بدأ يطفوا على السطح بعد أن ظل يغلي على نار هادئة خلف الكواليس وذلك بين الادارة الفحمانية ممثله برئاسة الأخ احمد العزي ومدرب الفريق الكابتن محمدحسن البعداني واصل الخلاف هو أن رئيس النادي الأخ أحمد العزي غير مقتنع بمستوى الفريق الكروي في مباريات دوري الدرجة الأولى اطلاقآ حيث يمتلك الفريق في جعبته 6 نقاط من اصل 15 نقطة وهذا معدل ضعيف وضعيف جدآ
يذكر اننا حذرنا وفي وقت سابق وفي عدة مقالات من عدم ترك الحبل على القارب للمدرب البعداني وأن لايكون المتحكم في كل شاردة وواردة من امور الفريق لأن موضوعة موضوع فنية فقط ولايحق له التدخل في شيء غيره ويبدوا أن الادارة الفحمانية تداركت الأمر مؤخرآ وهذا شيء إيجابي لاسيما واننا لازلنا في بداية المشوار وليس في نهايتة لأنه حينها لاينفع البكى على اللبن المسكوب
فلوا نظرنا إلى مستوى( بعض) لاعبي الفريق الحاليين لراينا أنه عادي مقارنة بمستوى لاعبين من معقل النادي مودية يلعبون لفرق اخرى في عدن وحضرموت فمستوى ابناء مودية أفضل وبكثير من هؤلاء الذي اتوا بهم من كل حدب وصوب ولكن لا أعرف لماذا البعداني لايوصي بالتعاقد معهم كونهم من ابناء النادي واكاد اجزم أنه سيرحبون بالفكرة وبمبلغ أقل من الذي يحصلون عليه من الفرق الذي يلعبون لها حاليآ ولكن من يقنع من!!
نحن لانعزف على وتر الخلاف أو نصب الزيت على النار وانما يهمنا فريق فحمان الذي هو عبارة عن كيان مديرية بأكملها ويمثل محافظة ابين في دوري الدرجة الأولى هذه المحافظة الذي عرفت بانها برازيل اليمن وعلى ضوء ذلك يفترض أن كل فريق كروي في ابين يوجد لديه اكتفاء ذاتي من معقل النادي ولاباس أن وجد لاعبان اوثلاثة كمحترفين من خارج المديرية أما أن يكون الفريق بأكمله فهذا هو الجنان بعينة
وكما هو ملاحظ أن الفريق الفحماني يعاني من عقم هجومي ولاضح مع أنه كان حري بالفحمانيين عدم التفريض في الثنائي المميز الخضر الدوح ومحمد سند والذي هما من ابناء مودية لكن يلعبان خارجها فالخضر الدوح يلعب لشعب حضرموت بينما محمد سند يلعب للتلال هذان المهاجمان الخطيران لو أنهم مع فريق فحمان لكان الوضع أفضل من هاهو عليه إلآن ولكن(.......) على العموم نتمنى من الادارة الفحمانية تداركت الامور واصلاح مايمكن اصلاحة وإن تعمل على احتواء الخلاف الحاصل ورأب الصدع بين المدرب رئيس النادي الذي يشكر على حرصه على الفريق الكروي وفي وقت مبكر وليس قبل فوات الأوان والسلام ختام