ابارك لعدن وعموم اليمن ِ اختيار ابن عدن البار د.عبدالله العليمي كنائب لرئيس الجمهورية اليمنية ِ حيث يعتبر هذا التعيين هو ارفع موقع بسلطة الدولة العليا ِ تحصل عليه احد ابناء المحافظة منذ الاستقلال عن بريطانيا 1967الى يومنا هذا ِ ورغم انه بموقعه هذا هو يمثل الجمهورية بكافة محافظتها مثله مثل اخوانه الاخرين اعضاء مجلس القيادة الرئاسي ِ
ايضا هو الوحيد من كل اخوانه المعينيين بالمجلس من ابناء المحافظة ِ حيث نشاء وعاش بمدينته عدن منذ نعومة اظافره ِودرس فيها المراحل المختلفة للتعليم الاساسي والثانوي والجامعي ِ بل انه ومن محافظته عدن بداء يمارس العمل السياسي ِ وكان ذلك عند التحاقه بالدراسة بجامعة عدن بكلية الطب ِ فكان العمل الطلابي بدايته لخوض غمار العمل السياسي وخدمةالطلاب ِ فاصبح في منتصف التسعينات رئيسآ للمجلس الطلابي لكلية الطب ِ ونائب لرئيس طلاب جامعة عدن واستمر بستخلاص حقوق الطلبة وبكل قوة ِطبعا يجب ان اذكر ان العمل الطلابي وبفكره الغير شمولي ِاي بطريقة ديمقراطية ارساء مدامكه بتلك الفتره قيادة الجامعة برئاسة فقيدا الوطن د.صالح باصرة ود.احمد صالح منصر ورفيقهم د.عبدالعزيز بن حبثور.
ابارك لاخي د.عبدالله ِوالذي عمل بمستشفيات عدن ومجمعاتها الصحية وخدم اهله وبكل حب وسعة صدر ِ حتى كان اخر عمل له بمستشفى (الحكمة) الواقع بشارع الهريش بكريتر وبعدها التحق بالعمل الاكاديمي كمحاضر بكلية الطب ...
وتفرغ بعد عام 2011 للعمل السياسي وتبوء مواقع حكومية اهمها مدير مكتب رئيس الجمهورية وكان بمختلف مواقع التي شغلها خير معين للمظلوم يستخلص له حقوقه وينصفه.
اخيرا طلب مني بعض ابناء عدن ممن تعاملوا وبفترات سابقة مع د.عبدالله العليمي اثناء عمله الطلابي والسياسي والمحلي والخيري بمدينته عدن وهم من مختلف التوجهات الحزبية ومستقلين ِ ان اقوم بتهنئة نائب رئيس الجمهورية ابن محافظة عدن وانهم يدعوا له بتوفيق والسداد والنجاح.
والاخوة هم / الاستاذ نبيل محمد علي النقيب ِ د.محمد جميل ناجي ِ د.مازن مهدي العيدروس المحامي معمر ناصر الشقاع ِ د.محمد هاشم ِ د.سليم محمدعلي العزاني ِ د.حامد فؤاد ِ الاستاذ باسل السيد ِ د.جمال بن حريز ِ الاستاذ شفيع شعفل عمر ِ د.طارق قردع ِ الاستاذ فايز علي محسن الجحافي ِالاستاذ خالد محمد احمد الاصنج ِ العقيد رفيق عبدالله عبدالكريم ِ الاستاذ علي المرفدي .