آخر تحديث :الخميس-25 يونيو 2026-04:16م
مناسبات

مدير أمن مودية السابق يهنئ الشيخ جمال العاقل بتعيينه رئيساً للجنة العليا للمناقصات والمزايدات

الخميس - 25 يونيو 2026 - 02:56 م بتوقيت عدن
مدير أمن مودية السابق يهنئ الشيخ جمال العاقل بتعيينه رئيساً للجنة العليا للمناقصات والمزايدات
المصدر: مودية (عدن الغد) خاص

بعث مدير أمن مديرية مودية السابق النقيب عبدالله الصالحي برقية تهنئة ومباركة إلى الشيخ جمال ناصر العاقل وذلك بمناسبة صدور قرار جمهوري بتعيينه رئيساً للجنة العليا للمناقصات والمزايدات.

وأعرب الصالحي في برقيته عن خالص تهانيه وتبريكاته للشيخ جمال العاقل مؤكداً أن هذا التعيين جاء تتويجاً لمسيرة حافلة بالعطاء والخبرة والكفاءة الإدارية التي يتمتع بها وما يحظى به من ثقة وتقدير على المستويين الرسمي والمجتمعي.

متمنياً له التوفيق والنجاح في مهامه الجديدة وأن يسهم في تعزيز مبادئ الشفافية والحوكمة وتطوير آليات العمل في اللجنة العليا للمناقصات والمزايدات بما يخدم المصلحة العامة

واختتم الصالحي برقيته بالدعاء للشيخ جمال العاقل بدوام التوفيق والسداد وأن تكون هذه الثقة دافعاً لمزيد من الإنجازات والنجاحات في خدمة الوطن والمواطن.