: رائد الفضلي
في أجواء تربوية مفعمة بالتقدير والاهتمام، شهد المركز الامتحاني بثانوية جرادة للبنين بمديرية التواهي، محافظة عدن، زيارة ميدانية لكوكبة من القيادات والكوادر التربوية من مكتب التربية والتعليم بالمديرية والمحافظة عدن ، تزامنًا مع اختتام امتحانات الثانوية العامة للقسم الأدبي للعام الدراسي الحالي.
وعكست الزيارة حجم المتابعة والحرص الذي توليه القيادات التربوية لسير العملية الامتحانية، والوقوف على الجهود المبذولة من قبل الإدارات واللجان العاملة بالمراكز الامتحانية لضمان نجاح الامتحانات في أجواء يسودها الانضباط والالتزام.
وكان في مقدمة الزائرين الأستاذة والمربية الفاضلة هيام يوسف جاوي، مدير مكتب التربية والتعليم بمديرية التواهي، والتي تُعد من الشخصيات التربوية البارزة التي استطاعت، من خلال كفاءتها الإدارية وحضورها المتميز، أن تترك بصمة واضحة في العمل التربوي بالمديرية، وأن تحظى بمحبة واحترام العاملين في القطاع التربوي لما تتمتع به من روح قيادية وإنسانية راقية.
كما شاركت في الزيارة الأستاذة الفاضلة مرفت حميد ياسين، منسقة اللجنة الفرعية بمكتب التربية والتعليم بمحافظة عدن، والأستاذة نجيبة رئيسة قسم التعليم العام بمديرية التواهي، التي حرصت على زيارة المركز في ساعات الصباح الأولى للاطلاع على سير الامتحانات، إلى جانب الأستاذ مؤمن رمضان رئيس قسم الامتحانات بالمديرية، والأستاذ فهمي ميسري مستشار مدير إدارة التربية والتعليم بمديرية التواهي، والأستاذة الإعلامية خديجة عدن رئيسة قسم الإعلام التربوي بالمديرية.
وخلال الزيارة، اطلع الوفد التربوي على مستوى الأداء والتنظيم داخل المركز الامتحاني، مثمنين الجهود الكبيرة التي بذلها الطاقم الإداري والتربوي طوال فترة الامتحانات، وما أظهروه من التزام ومسؤولية أسهمت في إنجاح هذه المهمة الوطنية والتربوية المهمة.
من جانبه، عبّر رئيس المركز الامتحاني بثانوية جرادة الأستاذ عبدالملك محمد إسماعيل، باسمه ونيابة عن أعضاء الطاقم الإداري والعاملين بالمركز، عن خالص الشكر والتقدير للقيادات التربوية بمكتب التربية والتعليم بمديرية التواهي ومحافظة عدن، مشيدًا بروحهم التربوية والأخلاقية العالية، وحرصهم المستمر على متابعة المراكز الامتحانية وتقديم الدعم المعنوي للعاملين فيها.
وأكد أن هذه الزيارات الميدانية المتواصلة تمثل حافزًا مهمًا للعاملين في الميدان التربوي، وتسهم في تعزيز قيم التعاون والشراكة بين مختلف مكونات العملية التعليمية، بما يخدم الطلاب ويرتقي بمستوى الأداء التربوي والتعليمي.
واختُتمت الزيارة بتبادل كلمات الشكر والتقدير، والدعاء لأبنائنا الطلاب بالتوفيق والنجاح، وأن تُكلَّل جهودهم بالتميز والتفوق، وأن يواصلوا مسيرتهم التعليمية بما يحقق طموحاتهم ويخدم وطنهم ومجتمعهم .