نعم.. سيظل السؤال يؤرق مضجعي لعدم وجود الاجابة الشافية عنه.. وايضاً لست ادري لماذا ما نطلق عليهم تسمية قيادات البلد لم تحرك ساكن او تنظر بعين المسؤولية لهؤلاء الجنود الابطال المرابطين في كل الثغور والجبهات والاودية والصحاري دفاعاً عن ما نطلق عليه الوطن، والذي يحمونه بدمائهم الزكية وارواحهم الطاهرة
قيادات الشرعية بكل تشعباتها مع دولة التحالف العربية السعودية لم يعير لهؤلاء الابطال اي اهتمام.. حيث انهم لاكثر من اربعة اشهر واسرهم تتضور جوعاً، وحالياً عيد الاضحى المبارك على الابواب وهم لايملكون ما يستر عورات اولادهم
مقابل تجاهل هذه القيادات والعربية السعودية لابطال القوات المسلحة والامن، والتي تتعامل معهم كأنهم اولاد الخالة، تقوم بصرف الرواتب والمكرمة بأنتظام لقوات درع الوطن والعمالقة والاقزام دون اي تأخير
انني اتسأل ماذا تستفيد قياداتنا الرشيدة والعربية السعودية من اذلال واهانة من يحمون عروشهم بالتضحية بأرواحهم لكي يعيشون بهذا النعيم
اليس هناك رجل رشيد من هذه القيادات يقول كلمة الحق بأن ما يعانيه ابطال القوات المسلحة والامن لا يجب السكوت عنه، ويجب اعطائهم حقوقهم كاملة المتأخرة منذ عام2017م
انني اخاف ان يأتِ يوماً ولم نجد اي بطل من هؤلاء ان يقف امام اي عدوان او تدخل خارجي بعد ان اصابهم الاحباط من هذه القيادات التي لا تفكر الا بمصلحتها واسرها فقط.. وغير ذلك يذهب للجحيم.. وللحديث بقية ان كان للعمر بقية.. وبس..