قام وفد من منظمة الفاو متمثلا بالدكتور / عبد الكريم بكير
و الاستاذة / منى عبدالله المنصور
بزيارة تفقدية للمعهد التقني البيطري الزراعي بمديرية القطن صباح يوم الاربعاء ٢٤/ ٦ /٢٠٢٦م
وكان في استقبال الوفد عند وصوله إلى مقر المعهد
عميد المعهد التقني البيطري الزراعي
الاستاذ / جعفر عبداللاه البكري .
حيث رحب العميد بالوفد الزائر مثمناً الجهود الكبيرة التي تبذلها منظمة (FAO) في دعم التعليم وتمكين الطلاب من خلال برامج المنح المستدامة .
وعقب الاستقبال توجه الوفد برفقه العميد بالاطلاع عن قرب على سير العملية التعليمية ومدى إلتزام الطلاب بالبرامج التدريبية المعتمدة .
ثم قام ممثلو المنظمة بطرح عدد من الملاحظات الفنية والتوجيهية الهامة وهدفت إلى رفع كفاءة التدريب العملي ، وتذليل أي صعوبات تواجه الطلاب أثناء فترة دراستهم .
ثم شهدت الزيارة انعقاد جلسة حوارية مفتوحة سادها طبع الشفافية والمهنية بين وفد المنظمة من جهة وإدارة المعهد والطلاب من جهة أخرى من إستماع وانصات وتبادل المعارف .
وفي ختام الزيارة أعرب الوفد عن شكره وقدم حزمة من الوصايا والمقترحات الثمينة للمستقبل .