أختتمت اليوم الخميس في محافظة أرخبيل سقطرى، دورة تنمية مهارات كوادر مكافحة ألمـ خـ درات، والتي أدارها وحاضر فيها مدير عام الأمن السابق العميد/ أحمد عيسى محمد، وعضو النيابة العامة القاضي/ علي محمد شوقي، بهدف رفع مستوى التأهيل الأمني والقانوني لأفراد المكافحة، والارتقاء بأدائهم الميداني.
وحضر حفل الاختتام والتكريم نائب مدير عام شرطة المحافظة العقيد/ محمد عبدالله حزوم، ونائب مدير إدارة مكافحة، ومدير شرطة مديرية حديبوه النقيب/ علي أحمد محمد، وعدد من الضباط والكوادر الأمنية.
وفي الختام جرى تكريم المشاركين في الدورة، وسط إشادة بالجهود المبذولة، والتأكيد على أهمية مواصلة التدريب لمنتسبي الأجهزة الأمنية بما يعزز جاهزيتهم لحماية المجتمع.
وتأتي هذه الدورة ضمن فعاليات الأسبوع العربي واليوم العالمي لمكافحة ألمـ خـ درات لعام 2026م تحت شعار: "معاً نحو وطن خالي من المخدرات".