آخر تحديث :الخميس-25 يونيو 2026-10:51م
أخبار عدن

رئيس ملتقى شباب الجنوب يزور العاصمة عدن ويلتقي بقيادة ملتقى شباب عدن لتعزيز التعاون المشترك

الخميس - 25 يونيو 2026 - 09:42 م بتوقيت عدن
رئيس ملتقى شباب الجنوب يزور العاصمة عدن ويلتقي بقيادة ملتقى شباب عدن لتعزيز التعاون المشترك
المصدر: عدن (عدن الغد) إسماعيل معاذ

في إطار التحركات الرامية إلى تعزيز العمل الشبابي وتوحيد الصفوف وتكامل الجهود بين مختلف المكونات الشبابية في المحافظات الجنوبية، قام الأستاذ علي الخضر الوليدي، رئيس ملتقى شباب الجنوب، اليوم، بزيارة رسمية إلى العاصمة عدن

وخلال الزيارة، التقى رئيس ملتقى شباب الجنوب بالمهندس محمد منصور صالح، رئيس ملتقى شباب عدن، وبحضور عدد من أعضاء الهيئة الإدارية للملتقى؛ حيث عُقد اجتماع موسع كُرّس لمناقشة سُبل تعزيز آليات التعاون والتنسيق المشترك بين الملتقيات الجنوبية، وبحث الوسائل الكفيلة بتوحيد الجهود الرامية لخدمة قضايا الشباب الجنوبي وتطلعاته، والعمل على تمكينه سياسياً واقتصادياً واجتماعياً بما يسهم في بناء مستقبل واعد ومستقر لأبناء الجنوب كافة


وفي مستهل اللقاء، أشاد الأستاذ علي الخضر الوليدي بالدور الفاعل والأنشطة المتميزة التي يضطلع بها ملتقى شباب عدن في العاصمة، مؤكداً على الأهمية البالغة التي يكتسبها تكامل العمل الشبابي والروابط المشتركة بين مختلف المحافظات الجنوبية في هذه المرحلة الفارقة


كما أكد رئيس ملتقى شباب الجنوب، الأستاذ علي الوليدي، أن هذه الزيارة تأتي كخطوة أولى ضمن برنامج ميداني شامل، معلناً أن الأيام القليلة القادمة ستشهد زيارات مماثلة لجميع المحافظات الجنوبية، بهدف اللقاء بالقيادات الشبابية وتوسيع دائرة التنسيق المشترك بما يخدم المصلحة العامة للشباب الجنوبي