هنأ مدير عام مديرية القطن رئيس المجلس المحلي الأستاذ عبداللطيف محمد النقيب ، الوكلاء الجدد المعينين بمحافظة حضرموت بموجب القرار الجمهوري رقم (39) لسنة 2026م، معبرًا عن خالص التهاني والتبريكات لهم بمناسبة نيلهم ثقة القيادة السياسية.
وشملت التعيينات كلاً من الأستاذ حسن الجيلاني وكيلاً لشؤون الساحل والهضبة، والأستاذ رياض الجهوري وكيلاً للتنمية، والمهندس زاهر باخوار وكيلاً للشؤون الفنية، والدكتور وليد العطاس وكيلاً للشؤون المالية والإدارية، والدكتور مراد باعلوي وكيلاً مساعداً لشؤون الشباب، والدكتور خالد باحريش وكيلاً للطاقة، والأستاذة عبير الحضرمي وكيلاً لشؤون المرأة.
و عبر المدير العام عن تمنياته للوكلاء الجدد بالتوفيق و النجاح في أداء مهامهم، وأن تشكل هذه التعيينات إضافة نوعية للعمل التنفيذي بالمحافظة ، بما يسهم في تحقيق تطلعات المواطنين و دعم جهود البناء و التنمية و الاستقرار .