آخر تحديث :الأربعاء-24 يونيو 2026-09:05م
أخبار عدن

اجتماع برئاسة وزير الاتصالات يناقش مستوى الأداء المؤسسي وخطط تطوير قطاعي الاتصالات والبريد

الأربعاء - 24 يونيو 2026 - 07:35 م بتوقيت عدن
اجتماع برئاسة وزير الاتصالات يناقش مستوى الأداء المؤسسي وخطط تطوير قطاعي الاتصالات والبريد
المصدر: عدن (عدن الغد) خاص

ناقش اجتماع عُقد في العاصمة المؤقتة عدن، اليوم، برئاسة وزير الاتصالات وتقنية المعلومات الدكتور شادي باصرة، مستوى الأداء المؤسسي وخطط العمل القادمة والتحديات التي تواجه سير العمل في القطاع.

واستعرض الاجتماع الذي ضم قيادات قطاعات الاتصالات والبريد، اللوائح الجديدة الهادفة إلى دعم القطاع الخاص وتعزيز دوره في تطوير البنية التحتية لقطاع الاتصالات، بما يسهم في إيجاد فرص جديدة وتحفيز القطاعات المختلفة على تحقيق مزيد من الإنجازات والمكاسب التي تواكب التوجهات الاستراتيجية للوزارة خلال الأشهر المتبقية من العام الجاري.

كما جرى خلال الاجتماع، التطرق إلى ما تم انجازه خلال الفترة الماضية، وتقييم مستوى الأداء المؤسسي وآليات رفع كفاءة العمل وتحسين الأداء في مختلف مجالات الاتصالات والشبكات الأرضية واللاسلكية وخدمات الأقمار الصناعية، إضافة إلى المشاريع والتحديثات الجاري تنفيذها في قطاعات الاتصالات والبريد والخطط المزمع استكمالها خلال الأشهر القادمة، بما يعزز جودة الخدمات المقدمة للمواطنين ويدعم جهود تطوير البنية الرقمية وتحسين بيئة الاتصالات في البلاد.

وأكد الوزير باصرة، أهمية مضاعفة الجهود وتعزيز التنسيق بين مختلف القطاعات والعمل وفق خطط واضحة ومؤشرات أداء قابلة للقياس بما يحقق الأهداف المرسومة ويسهم في تطوير قطاع الاتصالات والبريد والارتقاء بخدماته