آخر تحديث :الأربعاء-24 يونيو 2026-12:36م
إقتصاد وتكنلوجيا

الذهب يتراجع إلى أدنى مستوى منذ 11 يونيو مع صعود الدولار وتزايد توقعات رفع الفائدة الأمريكية.

الأربعاء - 24 يونيو 2026 - 10:15 ص بتوقيت عدن
الذهب يتراجع إلى أدنى مستوى منذ 11 يونيو مع صعود الدولار وتزايد توقعات رفع الفائدة الأمريكية.
المصدر: (عدن الغد) متابعات

واصل الذهب التراجع اليوم الأربعاء، مع صعود الدولار وسط التوقعات برفع أسعار الفائدة الأمريكية، في حين يقيم المستثمرون الإشارات المتضاربة بشأن المحادثات بين الولايات المتحدة وإيران.

وتراجع الذهب في المعاملات ‌الفورية 0.5 بالمئة إلى 4087.68 دولار للأوقية (الأونصة) مسجلا أدنى مستوى منذ 11 يونيو.

وانخفضت العقود الآجلة الأمريكية للذهب تسليم أغسطس 1.1 بالمئة إلى 4105.40 دولار.

وبالنسبة للمعادن النفيسة الأخرى، انخفضت الفضة في المعاملات الفورية 1.1 بالمئة إلى 61.36 دولارا للأوقية.


وتراجع البلاتين 0.9 بالمئة إلى 1637.34 دولار والبلاديوم 1.2 بالمئة إلى 1223.29 دولار.